مقاتلات روسية في معرض "إيديكس" (صور) | الصباح
تضامن الغربية تسلم الطفلين " مالك ويازن " إلى زوجة شادى الأمير     elsaba7     قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون ببسيون     elsaba7     الدكتورة نرمين خضر: الإعلام المضلل أداة من أدوات العامل النفسي     elsaba7     اقتصادي: سداد مصر مستحقات شركات النفط الأجنبية يؤكد نجاح برنامج الإصلاح     elsaba7     فتح باب التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعى بكفر الزيات     elsaba7     مدير كلية الدفاع الوطني:سنعلن القضاء على الإرهاب نهائيا في وقت قريب     elsaba7     اختفاء ربة منزل منذ ٥ أيام فى ظروف غامضة بالغربية     elsaba7     إعدام 2 طن شاي غير صالح .. وضبط 120 كجم لحوم فاسدة قبل طرحهم للبيع بسوهاج     elsaba7     "دفاع النواب" ترفض إعفاء العمدة أو شيخ البلد من شرط أداء الخدمة العسكرية     elsaba7     الدباس: الإسكندرية هي توأم مدينة يافا الفلسطينية تربطهما علاقات تاريخية في المقاومة ضد الإستعمار     elsaba7     خالد عكاشة .. يشيد بالصفحة الرسمية لوزارتي الدفاع و الداخلية في مواجهة الشائعات     elsaba7     محمد سعد الدين: الرئيس السيسى أنقذ الصناعة من الإنهيار وفتح شهية المستثمرين للتوسعات     elsaba7    

مقاتلات روسية في معرض "إيديكس" (صور)

صورة

صورة

كشف معرض "إيديكس-2018" العسكري المقام على أرض مصر في يومه الثالث والأخير، الأربعاء، مجموعة من الأسلحة الروسية غير متوقع ظهورها.

 

وحازت المقاتلات الروسية، على إعجاب زوار المعرض، التي صممت مجسمات لها، مثل مقاتلة "سو-32"، النسخة المعدة للتصدير من "سو-34"، كما ظهرت "سو-35"، بالإضافة إلى طائرات التدريب "ياك-130"، ومنظومات الدفاع الجوي الروسية الشهيرة "أنتي-2500"، النسخة المعدة للتصدير من "إس-300".

 

كما تضمن المعرض مقاتلات من عائلة "سوخوي"، وظهرت المقاتلة الأقوى من طراز "ميغ-29إم/إم2"، وأنظمة الدفاع الجوي "تور-إم2إيه" و"تور-إم2كيه".

 

وتعرض روسيا 300 مجسم للأسلحة والمعدات الحربية الروسية، من انتاج 11 شركة مصنعة للأسلحة، بما في ذلك المقاتلات والمروحيات ومنظومات الصواريخ والسفن الحربية ومنظومات الدفاع الجوي، ووسائل الحرب الإلكترونية والرادارات الحديثة.

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى