مقاتلات روسية في معرض "إيديكس" (صور) | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

مقاتلات روسية في معرض "إيديكس" (صور)

صورة

صورة

كشف معرض "إيديكس-2018" العسكري المقام على أرض مصر في يومه الثالث والأخير، الأربعاء، مجموعة من الأسلحة الروسية غير متوقع ظهورها.

 

وحازت المقاتلات الروسية، على إعجاب زوار المعرض، التي صممت مجسمات لها، مثل مقاتلة "سو-32"، النسخة المعدة للتصدير من "سو-34"، كما ظهرت "سو-35"، بالإضافة إلى طائرات التدريب "ياك-130"، ومنظومات الدفاع الجوي الروسية الشهيرة "أنتي-2500"، النسخة المعدة للتصدير من "إس-300".

 

كما تضمن المعرض مقاتلات من عائلة "سوخوي"، وظهرت المقاتلة الأقوى من طراز "ميغ-29إم/إم2"، وأنظمة الدفاع الجوي "تور-إم2إيه" و"تور-إم2كيه".

 

وتعرض روسيا 300 مجسم للأسلحة والمعدات الحربية الروسية، من انتاج 11 شركة مصنعة للأسلحة، بما في ذلك المقاتلات والمروحيات ومنظومات الصواريخ والسفن الحربية ومنظومات الدفاع الجوي، ووسائل الحرب الإلكترونية والرادارات الحديثة.

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى