التعليم تؤكد.. امتحان أولى ثانوى التجريبى من المنهج وموضوعات التيرم الأول | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

التعليم تؤكد.. امتحان أولى ثانوى التجريبى من المنهج وموضوعات التيرم الأول

وزير التعليم

وزير التعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى التى تعقد 13 يناير المقبل وتنتهى 24 من نفس الشهر، من كتاب الوزارة والموضوعات التى درسها الطالب خلال الترم الأول.

 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الأسئلة سوف تخاطب عقلية الطالب لقياس قدرته على الفهم والتذكر، مشيرة إلى أنه لا داعى لأن يتوتر أى طالب أو يحصل على درس خصوصى لأن الامتحان ليس به نجاح أو رسوب، مشددة على ضرورة ذهاب الطلاب إلى لجان الامتحانات لتدريب أنفسهم على التقييم الجديد.

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أولياء الأمور عدم الحديث عن الدرجات والتركيز فقط على فلسفة ومضمون الامتحان لأنه سوف يساعد الطلاب فى تحقيق الفهم والتذكر وإكساب مهارات معينة تساعده على بناء شخصيته.


اضف تعليقك

لأعلى