التعليم تؤكد.. امتحان أولى ثانوى التجريبى من المنهج وموضوعات التيرم الأول | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

التعليم تؤكد.. امتحان أولى ثانوى التجريبى من المنهج وموضوعات التيرم الأول

وزير التعليم

وزير التعليم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى التى تعقد 13 يناير المقبل وتنتهى 24 من نفس الشهر، من كتاب الوزارة والموضوعات التى درسها الطالب خلال الترم الأول.

 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الأسئلة سوف تخاطب عقلية الطالب لقياس قدرته على الفهم والتذكر، مشيرة إلى أنه لا داعى لأن يتوتر أى طالب أو يحصل على درس خصوصى لأن الامتحان ليس به نجاح أو رسوب، مشددة على ضرورة ذهاب الطلاب إلى لجان الامتحانات لتدريب أنفسهم على التقييم الجديد.

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أولياء الأمور عدم الحديث عن الدرجات والتركيز فقط على فلسفة ومضمون الامتحان لأنه سوف يساعد الطلاب فى تحقيق الفهم والتذكر وإكساب مهارات معينة تساعده على بناء شخصيته.


اضف تعليقك

لأعلى