صحيفة إيطالية: نيمار غاب عن حفل الكرة الذهبية بسبب لعبة فيديو | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

صحيفة إيطالية: نيمار غاب عن حفل الكرة الذهبية بسبب لعبة فيديو

محرر الصباح / 2018-12-04 22:53:48 / رياضة
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ذكرت  صحيفة "كالتشو مركاتو" الإيطالية، أن سببًا غريبًا كان وراء مقاطعة اللاعب البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، لحفل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية.

وقالت الصحيفة إنه في الوقت الذي كان فيه نجوم الكرة العالميون يترقبون حفل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، مساء الاثنين، انشغل اللاعب البرازيلي نيمار بأمر غريب وبعيد عن كرة القدم.

وأوضحت أن نجم باريس سان جرمان الفرنسي الذي غاب عن الحفل لسبب غير معروف، اختار أن يشارك متابعيه لعبة فيديو مشهورة على إحدى منصات الإنترنت.

وأكدت الصحيفة أن نيمار قام ببث لعبة "كول أوف ديوتي"، وسط تأويلات متضاربة لسبب إقدامه على هذه الخطوة.

 


اضف تعليقك

لأعلى