هيونداي « باليسايد 2020» بمعرض لوس أنجلوس 2018 | الصباح
بالمستندات.. مخرج «مدرسة الحب»: القضاء ظلمني     elsaba7     بينهم صيدلي ومهندس .. أمن القاهرة يضبط 6 متهمين هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية (صور)     elsaba7     محافظ الغربية يجتمع بالمقاولين العرب لبحث المشروعات المتعثرة     elsaba7     أمن القاهرة يلقى القبض على 3 متهمين بحوزتهم 6 كيلو حشيش (صور)     elsaba7     احالة ٤٢ عامل بمحليات الغربية للتحقيق     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير لحم عجين بدبس الرمان     elsaba7     في أقل من 24ساعة.. أمن القاهرة يضبط 6 وقائع سرقة ويلقى القبض على مرتكبيها (صور)     elsaba7     مطالبات كثيرة بالرجوع علي غرار شيرين عبدالوهاب .. هل تعود إليسا عن قرار الإعتزال؟     elsaba7     رئيس جامعة طنطا يستقبل الملحق الثقافي لسفارة سلطنة عمان بالقاهرة     elsaba7     مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن ضبط أحمد سليم بتهمة الرشوة     elsaba7     بعد قرار اعتزالها .. هيفاء وهبي تكشف كواليس الحديث الذي دار بينها وبين إليسا     elsaba7     شاهد.. وزير التموين يكشف تفاصيل إنشاء أول منطقة لوجستية بالصعيد     elsaba7    

هيونداي « باليسايد 2020» بمعرض لوس أنجلوس 2018

هيونداي باليسايد 2020

هيونداي باليسايد 2020

كشفت شركة هيونداي رسميًا، طراز «باليسايد 2020» الجديد بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، وذلك قبل عرضها بأمريكا الشمالية في صيف عام 2019.

ووفقًا لموقع "caradvice" أن باليسايد 2020 بها ثلاثة صفوف من المقاعد تكفي 8 أشخاص مغطاة بكسوات جلد نابا الفاخر، زر لطي مقاعد الصفين الثاني والثالث يتوفران بها عدد من منافذ USB، بينما نجد بالأمام شاشة عدادات 12.3 إنش رقمية بالكامل، شاشة 10.25 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي الداعم لأندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع الشحن اللاسلكي السريع، كما يوجد نظام صوتي محيطي، إضافة إلى شاشة علوية تعرض كل من السرعة، مؤشرات مثبت السرعة، نظام الملاحة، وعدد من الأنظمة المساعدة للسائق.

كما تأتي باليسايد مع شبك أمامي تتكامل معه مصابيح LED الأمامية والنهارية، إضافة لوجود شارات إنعطافات بالمرايا الجانبية ، مع ديناميكية هوائية عالية بفضل انحناء العمود الأمامي والجناح الخلفي ومنطقة التبريد الأمامية الكبيرة.

وللحفاظ على راحة الركوب والثبات، تأتي بالسايد مع عجلات 18 و20 إنش، بينما تم استخدام الألمنيوم في صنع عدد من أجزاء مفاصل التوجيه الأمامية والحوامل الخلفية مع تخفيف وزن أذرع نظام التعليق الأمامية.

ومن المقرر أن تأتي هيونداي باليسايد 2020 مع عدة ألوان تتضمن الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأحمر الداكن، والأخضر، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية العام المقبل.

هيونداي باليسايد 2020
هيونداي باليسايد 2020


اضف تعليقك

لأعلى