هيونداي « باليسايد 2020» بمعرض لوس أنجلوس 2018 | الصباح
الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7    

هيونداي « باليسايد 2020» بمعرض لوس أنجلوس 2018

هيونداي باليسايد 2020

هيونداي باليسايد 2020

كشفت شركة هيونداي رسميًا، طراز «باليسايد 2020» الجديد بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، وذلك قبل عرضها بأمريكا الشمالية في صيف عام 2019.

ووفقًا لموقع "caradvice" أن باليسايد 2020 بها ثلاثة صفوف من المقاعد تكفي 8 أشخاص مغطاة بكسوات جلد نابا الفاخر، زر لطي مقاعد الصفين الثاني والثالث يتوفران بها عدد من منافذ USB، بينما نجد بالأمام شاشة عدادات 12.3 إنش رقمية بالكامل، شاشة 10.25 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي الداعم لأندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع الشحن اللاسلكي السريع، كما يوجد نظام صوتي محيطي، إضافة إلى شاشة علوية تعرض كل من السرعة، مؤشرات مثبت السرعة، نظام الملاحة، وعدد من الأنظمة المساعدة للسائق.

كما تأتي باليسايد مع شبك أمامي تتكامل معه مصابيح LED الأمامية والنهارية، إضافة لوجود شارات إنعطافات بالمرايا الجانبية ، مع ديناميكية هوائية عالية بفضل انحناء العمود الأمامي والجناح الخلفي ومنطقة التبريد الأمامية الكبيرة.

وللحفاظ على راحة الركوب والثبات، تأتي بالسايد مع عجلات 18 و20 إنش، بينما تم استخدام الألمنيوم في صنع عدد من أجزاء مفاصل التوجيه الأمامية والحوامل الخلفية مع تخفيف وزن أذرع نظام التعليق الأمامية.

ومن المقرر أن تأتي هيونداي باليسايد 2020 مع عدة ألوان تتضمن الأسود، الأبيض، الفضي، الرمادي، الأحمر الداكن، والأخضر، على أن تصل للأسواق العالمية نهاية العام المقبل.

هيونداي باليسايد 2020
هيونداي باليسايد 2020


اضف تعليقك

لأعلى