إعلامي: "ما يحدث بفرنسا نتيجته الخراب" | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

إعلامي: "ما يحدث بفرنسا نتيجته الخراب"

مظاهرات فرنسا

مظاهرات فرنسا

أكد الإعلامي نشأت الديهي، أن ما يحدث في فرنسا هو محاولة لتقويد الحلم الفرنسي وضرب مفهوم الدولة الوطنية عن طريق مجموعة من الغوغائية داخل الأراضي الفرنسية.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الاثنين، أنه لا يشمت بما يحدث في فرنسا، ولكنه يراقب بعقل الأحداث المتصاعدة وأعمال التخريب التي تحدث من قبل أصحاب السترات الصفراء .

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس الفرنسي أمر باستخدام القوة المفرطة مع أصحاب السترات الصفراء وبالرغم من ذلك لم نجد من يعترض على استخدام هذه السياسة، قائلا: "دلوقتي القوة الفرنسية مقبولة، ويجب علينا أن نتفهم ما تقوم به فرنسا، لكن في مصر ومع العمليات الإرهابية اللي بتحصل المفروض نسكت".

وأشار "الديهي"، إلى أن ما يحدث في فرنسا حاليًا نتيجته الخراب، مؤكدًا أن الجميع سيخسر، وذلك مثلما حدث في مصر وتونس والعراق عندما قامت بهم ثورات الربيع العربي.


اضف تعليقك

لأعلى