وزير المالية يطالب الحكومة الفرنسية تسريع التخفيضات الضريبية | الصباح
رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7     أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان يتفقدون أقسام الشرطة بالإسكندرية     elsaba7     سعد الحريري: أشعر بألم اللبنانيين وأؤيد حقهم في التعبير     elsaba7     سعد الحريري: أمهل السياسيين 72 ساعة لحل الأزمة     elsaba7     بعد وصفه بالتاريخي.. هل ينجح الاتفاق الأمريكي التركي لتعليق العمليات العسكرية في شمال سوريا     elsaba7     "100 مليون صحة": الانتهاء من فحص 388 ألفًا من الطلاب الجدد     elsaba7    

وزير المالية يطالب الحكومة الفرنسية تسريع التخفيضات الضريبية

مظاهرات فرنسا

مظاهرات فرنسا

قال وزير المالية الفرنسي برونو لو مير اليوم الاثنين إنه يجب تسريع التخفيضات الضريبية، وبالتالي تسريع وتيرة خفض الإنفاق العام، لتحقيق رفاهية أكبر لجميع المواطنين.

وتحدث لو مير في الوقت الذي نظم فيه سائقو سيارات الإسعاف احتجاجا مفاجئا ضد إصلاحات الضمان الاجتماعي التي يقولون إنها ستعرض بعض شركات الإسعاف للخطر.

وجاءت تصريحاته أيضا في الوقت الذي يسعى فيه الرئيس إيمانويل ماكرون إلى إيجاد سُبل لنزع فتيل أزمة مظاهرات تعم البلاد احتجاجا على ارتفاع تكاليف المعيشة وأدت لأعمال شغب على نطاق واسع في باريس مطلع الأسبوع.

وفاجأ ما يعرف باسم انتفاضة (السترات الصفراء) ماكرون عندما تفجرت الأحداث يوم 17 نوفمبر الماضي وهي تمثل تحديا هائلا أمام الرئيس البالغ من العمر 40 عاما بينما يحاول إنقاذ شعبيته التي هوت بسبب إصلاحات اقتصادية ينظر إليها على أنها منحازة للأغنياء.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى