وزير الدفاع السودانى يشارك فى معرض "إيديكس 2018" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

وزير الدفاع السودانى يشارك فى معرض "إيديكس 2018"

وزير الدفاع السوداني يؤكد التزام بلاده بالتنفيذ الكامل والفعلي لكل الاتفاقات الموقعة مع جوبا

وزير الدفاع السوداني يؤكد التزام بلاده بالتنفيذ الكامل والفعلي لكل الاتفاقات الموقعة مع جوبا

وصل إلى القاهرة مساء الأحد وزير الدفاع الوطني الفريق أول ركن عوض بن عوف للمشاركة فى المعرض الدولى الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018" الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بحضور 10 وزراء دفاع لدول "السودان، الإمارات، وسلطنة عمان، والسودان وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال"، فضلا عن 7 رؤساء أركان، و7 وزراء للإنتاج الحربي من دول مختلفه.

 
ومن المنتظر، بحسب بيان صادر عن سفارة السودان بالقاهرة، فسيجري وزير الدفاع الوطني السودانى مباحثات ثنائية مع كبار المسئولين المصريين تتعلق بسبل دفع التعاون المشترك بين السودان ومصر في كافة المجالات بجانب عقد لقاءات مع ممثلي الشركات والهيئات الدولية المشاركة في المعرض لبحث امكانية التعاون في مجالات التصنيع الحربي و التسليح.
 
ويغادر وزير الدفاع و الوفد المرافق له القاهرة يوم غد الثلاثاء عائدا الى الخرطوم.


اضف تعليقك

لأعلى