احمد المصرى يحذر من إصابة الأطفال بالسمنة المفرطة | الصباح
ميسي اليابان ينضم الى مايوركا الإسباني     elsaba7     بث مباشر.. مؤتمر صحفي بين ماكرون ورئيس وزراء بريطانيا     elsaba7     مقتل وإصابة 25 مسلحا في عمليات للجيش الليبي بمنطقة السبيعة     elsaba7     عاجل .. وفاة أجوجو لاعب الزمالك السابق     elsaba7     بعد توقف أكثر من أسبوع.. صلاح عبد الله يستأنف تصوير "روحين في زكيبة"     elsaba7     مصرع طفلين فى حريق «عشة» بالغربية     elsaba7     بالفيديو.. التوني: المرأة والهدهد من أهم مفرداتي بلوحاتي الفنية ورسمت 4 اَلاف غلاف كتاب     elsaba7     تقرير| مسرحية عن "الهولوكوست" في جامعة عين شمس تثير ضجة.. كاتبة: يُلبس اليهود رداء الحمل     elsaba7     لأول مرة في مصر تقديم خدمات "الصيدله الاكلينيكيه" داخل الصيدليات العامة     elsaba7     شاهد.. فيفي عبده تصدم جمهورها بإطلالة مثيرة من الساحل     elsaba7     شاهد.. ماذا قال شيخ الأزهر للفتاة المسيحية صاحبة لوحة وحدة النسيج الوطني؟     elsaba7     بالفيديو.. جمعية الأورمان: نفذنا ألاف المشروعات ونشرف عليها لمدة 3 سنوات لضمان نجاحها     elsaba7    

احمد المصرى يحذر من إصابة الأطفال بالسمنة المفرطة

هانى جمعة / 2018-12-03 12:28:11 / منوعات
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

حذر الدكتور أحمد المصرى أستاذ الجراحة العامة واستشاري جراحة المناظير والسمنة وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا من إطلاق العنان للاطفال فى الإصابة بالسمنة المفرطة لما لها من كوارث صحية على المدى القريب والمدى البعيد وخاصة ان الطفل عند غصابته بالسمنة يشكل عبأ على المجتمع واسرته وعلى نفسه .

وقال يجب على الأسر أن تكون حذرة بشأن سلة طعام الأطفال ، ولكن للأسف ، ما زالت بعض العائلات ترى السمنة لدى الطفل علامة على الصحة ويبحثون عنها عند مراجعة عيادات الاطباء.

وأكد ايحتاج الأطفال إلى وجبات خفيفة لكنها يجب أن تكون صحية ويجب الامتناع عن تناول الوجبات السكرية والأطعمة المالحة كرقائق البطاطس واللفائف. ومن المستحسن استخدام الوجبات الخفيفة المنزلية والفواكه والمكسرات.

واوضح أن عملية تكميم المعدة واحدة من أسرع الحلول السحرية للتخلص من السمنة وبشكل أمن وصحي حيث تعد عملية تكميم المعدة أكثر أمانا من العمليات الأخرى التي تهدف لإنقاص الوزن.


اضف تعليقك

لأعلى