ساويرس عن فستان رانيا يوسف: "بنسيب الحاجات المهمة ونركز على الهيافة" | الصباح
خبراء فى جراحة العمود الفقرى والحنجرة وزراعة الكبد بمستشفيات القوات المسلحة     elsaba7     السيسى يتفقد الكلية الحربية ويشهد اختبارات القبول لطلاب الكليات العسكرية     elsaba7     تواصل الاحتجاجات فى لبنان لليوم الرابع على التوالى     elsaba7     أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا.. اليوم     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يكشف عن المسرح العريق الذي شهد حفل نانسي عجرم وتامر حسني في موسم الرياض     elsaba7     رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7    

ساويرس عن فستان رانيا يوسف: "بنسيب الحاجات المهمة ونركز على الهيافة"

محرر الصباح / 2018-12-02 19:24:25 / منوعات
ساويرس

ساويرس

انتقد نجيب ساويرس، رجل الأعمال الشهير، الضجة التي أثيرت على "فستان الفنانة رانيا يوسف، الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 بدار الأوبرا.

وكان أحد متابعي ساويرس على "تويتر" قد وجه له سؤلًا قال فيه:" حضرتك بتشوف الراهبات في الاديره ومدي التزامهم طول عمري جيراني مسيحين لم اري منهم غير الالتزام في الملبس بعيدا عن الدين..كلنا في العيش شرق..فكيف نقبل من الحاجه رانيا هذا التعري".

ورد عليه ساويرس قائلًا: " مش مسألة قبول او رفض مسألة ان مش ده الموضوع اللى ياخد كل الضجة دى و نسيب الحاجات المهمة و نركز على الهيافه ....فى النهاية هى حرة و ربنا بس اللى بيحاسب و لو كل واحد حاسب نفسه هيلاقى ميت غلطة و غلطة ".


اضف تعليقك

لأعلى