ساويرس عن فستان رانيا يوسف: "بنسيب الحاجات المهمة ونركز على الهيافة" | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

ساويرس عن فستان رانيا يوسف: "بنسيب الحاجات المهمة ونركز على الهيافة"

محرر الصباح / 2018-12-02 19:24:25 / منوعات
ساويرس

ساويرس

انتقد نجيب ساويرس، رجل الأعمال الشهير، الضجة التي أثيرت على "فستان الفنانة رانيا يوسف، الذي ارتدته في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40 بدار الأوبرا.

وكان أحد متابعي ساويرس على "تويتر" قد وجه له سؤلًا قال فيه:" حضرتك بتشوف الراهبات في الاديره ومدي التزامهم طول عمري جيراني مسيحين لم اري منهم غير الالتزام في الملبس بعيدا عن الدين..كلنا في العيش شرق..فكيف نقبل من الحاجه رانيا هذا التعري".

ورد عليه ساويرس قائلًا: " مش مسألة قبول او رفض مسألة ان مش ده الموضوع اللى ياخد كل الضجة دى و نسيب الحاجات المهمة و نركز على الهيافه ....فى النهاية هى حرة و ربنا بس اللى بيحاسب و لو كل واحد حاسب نفسه هيلاقى ميت غلطة و غلطة ".


اضف تعليقك

لأعلى