بعد نشر صور فاضحة لها.. هيفاء وهبي تتقدم ببلاغ رسمي للسلطات | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

بعد نشر صور فاضحة لها.. هيفاء وهبي تتقدم ببلاغ رسمي للسلطات

دعاء سعيد / 2018-12-02 12:14:25 / فن
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريندات محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما نُشر لها عدة صورة أثناء خضوعها لأحدث جلسة تصوير لها، والتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى لما بها من إطلالة شديدة الجرأة، حيث ظهرت هيفاء وهى مرتدية فستانًا قصيرًا للغاية بلون النيود، يحاكي "مايو البحر" مع شعر ويفي طويل.

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين صورها وبين الإطلالة التي ظهرت عليها الفنانة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي والتي أثارت جدلًا كبيرًا، خاصة أن الثوبين متشابهان في التصميم الجريء، وتأتى هذه الصور من كواليس فيلم هيفاء الجديد "خير وبركة" وليست لحفلة كما أشاع البعض.

 

 

وأنهالت التعليقات على "هيفاء" من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بغضب صارم لظهورها بتلك الإطلالة، وقارنوا ظهورها الفاضح بظهور الفنانة رانيا يوسف التي أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها بفستان وصف بالـ"المايو"، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

 

هذا الأمر الذى أزعج هيفاء فخرجت عن صمتها وأعربت عن استيائها مما نشر عبر مواقع السوشيال ميديا من صور مزيفة، فنشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الصورة المفبركة، مصحوبة بتعليق منها لكشف حقيقتها، قائلة :"في صور نزلت لي فجأة متصورة من أكثر من سنة من مشهد في فيلم (خير وبركة) اللي ظهرت به مشهد واحد كضيفة شرف، الصور تعرضت للفوتوشوب لأبدو كما بديت يعني ملعوب فيها".

 

وأشارت وهبي إلى أن الصورة تسببت حملة بشعة لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل، بحسب وصفها، لافتة  إلى أنها قامت بابلاغ السلطات للتحري عمن يقف وراء نشر هذه الصورة والتلاعب بها وفبركتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


اضف تعليقك

لأعلى