بأمر المحافظ..نزول ميدانى لرؤساء الأحياء وتقرير يومى مصور للشارع السويسى | الصباح
بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء زايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7    

بأمر المحافظ..نزول ميدانى لرؤساء الأحياء وتقرير يومى مصور للشارع السويسى

احمد حسن / 2018-12-01 17:43:29 / الصباح Extra
محافظ السويس

محافظ السويس

حس اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، رؤساء الأحياء ومسؤولي الأحياء بالنزول للشارع صباحًا لمباشرة العمل الميداني، ومتابعة أعمال النظافة وإصلاح وتطهير الصرف الصحي، ومراجعة وتغطية بالوعات الصرف الصحي، وغرف التفتيش المنتشرة بالشوارع، وعدم الاكتفاء بالجلوس بالمكاتب.

وطالب المحافظ خلال تفقده حي عتاقة، بضرورة مراجعة أعمدة الإنارة وتأمين الكابلات الكهربائية المنتشرة عشوائيًا، وخطوط مياه الشرب ومحطات المياه ، والتدخل السريع لحل أي مشاكل بهذه القطاعات الحيوية بالتنسيق مع الجهات والمديريات المعنية بالمرافق، مشيرا إلى أن باقي المديريات ومراكز الشباب والمدارس والمساجد والكنائس والشركات والهيئات المختلفة تقوم بالمتابعة اليومية لأعمال النظافة وباقي المرافق في الداخل والخارج.

وشدد المحافظ على من يقصر في تنفيذ هذه التعليمات سيتم محاسبته وتحويله لجهات التحقيق، مشيرًا إلى القيادات التنفيذية بأهمية إتقان العمل من أجل تنمية المحافظة وخدمة شعب السويس.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بالمتابعة اليومية من خلال تقرير يومي مصور عن الأعمال التي تتم بالشوارع، وكلف إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بمراجعة كل ما يتم على مستوى الأحياء والقطاعات المختلفة، وإعداد تقرير بذلك لمحاسبة المقصر وتحفيز المجد في العمل.

كما التقى المحافظ، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية الثلاث، ونقيب المعلمين؛ للتأكيد على أهمية الاهتمام بالعملية التعليمية ومتابعة المدارس ومناقشة كافة الموضوعات والاقتراحات لحل أي مشاكل ترد بأي مدرسة ونظافة المدارس في الداخل والخارج.

وتفقد المحافظ المركز التكنولوجي بحي عتاقة، والتقى العاملين بالمركز، مؤكداً أهمية سرعة إنجاز الأعمال والمعاملة الطيبة للمواطن، وتقديم الخدمات والتفاعل مع المديريات والمراكز التكنولوجية بالأحياء والقطاعات الأخرى لصالح المواطن السويسي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى