محلل إسرائيلي يؤكد على حدوث جولة إعدامات لعملاء اسرائيل فى غزة | الصباح
رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7     بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز     elsaba7     أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت.. ما القصة؟     elsaba7    

محلل إسرائيلي يؤكد على حدوث جولة إعدامات لعملاء اسرائيل فى غزة

ارشيفية

ارشيفية

قال محلل الشؤون العربية، الاسرائيلي تسفي يحزكئلي، صباح اليوم الخميس، أنه سوف يكون هناك جولة اعدامات لعملاء إسرائيل في غزة،قريباً وذلك على خلفية التحقيقات في الحادثة الأمنية التي وقعت بخان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأضاف المحلل الإسرائيلي بالقناة العاشرة العبرية تسفي يحزكئلي، أن كتائب القسام، الذراع العسكري لحماس، منهمكة حاليا، في التحقيقات بالحادثة، التي كشفت عن اختراقات أمنية داخل القطاع، مؤكداً على أنه بعد الانتهاء من التحقيقات، وتقدير نسبة الخسائر المترتبة على هذه الحادثة، سنشهد جولة إعدامات للعملاء الذين شاركوا القوات الخاصة الإسرائيلية، في هذه العملية.

 

وأشار المحلل، إلى أن التقارير الواردة من غزة، تفيد أن القوة الخاصة الإسرائيلية، دخلت إلى غزة لزراعة أجهزة تنصت، وأن التقديرات لدى حماس، تشير إلى أن "إسرائيل" لن تتجرأ على تكرار هذه الحادثة، على المدى القريب.


اضف تعليقك

لأعلى