"الجلسرين" سلاح ذو حدين.. تعرفي على أضراره الصحية | الصباح
المنوفية:حملات تموينية مستمرة ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات استعدادا لشم النسيم     elsaba7     بعد فترة قصيرة على دفنه.. كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه مرةً آخري.. ماذا فعل؟     elsaba7     رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7    

"الجلسرين" سلاح ذو حدين.. تعرفي على أضراره الصحية

دعاء سعيد / 2018-11-29 13:48:25 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

يعتبر الجلسرين واحد من أكثر المواد الشائع استخدامها في مجال العناية بالبشرة فهو يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها، كما أنه يدخل أيضاً فى مجال العناية بالشعر بخلاف البشرة فهو يغذي الشعر ويقويه ويعمل على تنظيفه وتنعيمه وترطيبه، ولكن مالا يعلمه الكثيرون هو أنه سلاح ذو حدين، حيث أن له بعض الأضرار وهى كالأتى:

1- إن الاستعمال المفرط لمادة الجلسرين على الشعر يؤدي إلى ضعفه وزيادة معدل تساقطه.

2- لا ينصح بتطبيق مادة الجلسرين على الشعر المعالج بمادة الكيراتين، لأن الجلسرين يعمل على حرق المادة وإذابتها وإتلاف الشعر.


اضف تعليقك

لأعلى