"خلود تحبك يا راجح".. هاشتاج وهمي يتصدر تويتر | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

"خلود تحبك يا راجح".. هاشتاج وهمي يتصدر تويتر

تويتر

تويتر

تداول نشطاء على موقع "تويتر" هاشتاج بعنوان "خلود تحبك يا رجح"، ورغم انه لم يتم التعرف حتي الان على قصة التي تدور حولها خلود و راجح أصحاب الهاشتاج، إلا أنه تصدر ليكون الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي.

 

واستغل النشطاء على تويتر الهاشتاج للسخرية واطلاق الدعابات، بينما أكد اخرين أن الهاشتاج وهمي ولا يوجد قصة خلفه.

وقال احد المستخدمين على تويتر مازحاً: " لا تصدقها يا راجح هي تحب ولد الراجحي"، وعلق أخر: " يا راجح فينك البنت تحبك علمني فينك"، وتوقع أخر أن الهاشتاج خاص بفتاة تحب المطرب راجح الحارثي وعلق: " يا الله ي حبيبي انك تزرقني بواحد يطلع اسمي للترند مثل ماسوت خلود لـ راجح، الا ع طاري راجح ليكون قصدها راجح الحارثي".

والملفت أن نسبة كبيرة من النشطاء الذين تداولو الهاشتاج من المملكة العربية السعودية.

صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى