رئيس الوزراء يوجه المحافظين بإعداد تقرير عن المبالغ المحصلة من تقنين الأراضى | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بإعداد تقرير عن المبالغ المحصلة من تقنين الأراضى

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

أكد المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أن الهدف من تقنين أراضى الدولة هو الحصول على حق الدولة وهو ما لم يحدث بالصورة المطلوبة حتى الآن، مطالبا بمعرفة المعوقات التى تقف أمام المحافظين لحلها فورا.

 
وطالب مدبولى، خلال لقاء المحافظين بوزارة التنمية المحلية، اليوم الخميس، بإعداد تقرير من كل محافظة بالمبالغ المالية التى تم تحصيلها من تقنين أراضى الدولة، مضيفا أن التقنين يعتبر أحد مصادر زيادة الموارد المالية للمحافظات.
 
وكان اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجتمع بالمحافظين منفردين لمناقشة آليات تعظيم الموارد المالية وموقف المشروعات المتعثرة.
 
وأشار إلى أنه طلب من كل محافظ حصر المشروعات فى كل محافظة، مشيرا إلى أن هناك اهتمام رئاسى بحصر المشروعات المتعثرة وإيجاد حلول لها وإعادة تشغيلها.
 
وقال إن الرئيس يتابع أسبوعيا موقف استرداد أراضى الدولة مع اللجنة المشرفة على ذلك برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.


اضف تعليقك

لأعلى