«تويوتا» تعلن عن أحدث سياراتها «بريوس 2019» | الصباح
ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7    

«تويوتا» تعلن عن أحدث سياراتها «بريوس 2019»

بريوس 2019

بريوس 2019

اعلنت شركة تويوتا عن طراز "بريوس 2019" بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، قبل ظهورها بأستراليا لأول مرة في أبريل المقبل.

ووفقا لموقع "caradvice"، المتخصص بقطاع السيارات، أن شركة "تويوتا" أضافت بطراز بريوس نظام "AWD-e" الذي سيجعلها تكون واحدة من أكثر السيارات رباعية الدفع كفاءة باستهلاك الوقود في العالم، نظراً لأنها تستهلك 21.26 كم/لتر من الوقود، بينما "بريوس L إيكو" أمامية الدفع تستهلك 23.81 كم/لتر، ومن المتوقع أن تمثل النسخة رباعية الدفع 25% من إجمالي مبيعات "بريوس".

ويأتي التغيير الأكبر عبر إضافة نظام دفع رباعي كهربائي للسيارة، حيث تم تزويد السيارة بمحرك كهربائي إضافي للتحكم في العجلات الخلفية بسرعات تصل إلى 70 كم/ س.

وأدخلت الشركة تعديلات جديدة على نظام محرك "بريوس"، بجعل نظام الدفع الرباعي الكهربائي للسيارة يتصل ببطارية جديدة هجينة من النيكل، والتي تم تصميمها لتقديم أداء متميز في الأجواء الباردة، حيث يتم وضعها أسفل المقاعد الخلفية كي لا تؤثر على مساحة الداخلية التي لا تزال سعتها 1,854 لتر.

وتم عمل مصد أمامي جديد ومصابيح أمامية محدثة، مع الحفاظ على المصابيح الخلفية التقليدية ومصد خلفي مجدد، إضافة إلى عجلة قيادة جديدة واثنين من الألوان الجديدة هما الأحمر والأزرق بدرجات مميزة، أما التصميم الداخلي بسيط مع مواد جديدة ومفاتيح معدلة، وشاشة 7.0 بوصة محدثة.

بريوس 2019
بريوس 2019


اضف تعليقك

لأعلى