«تويوتا» تعلن عن أحدث سياراتها «بريوس 2019» | الصباح

«تويوتا» تعلن عن أحدث سياراتها «بريوس 2019»

بريوس 2019

بريوس 2019

اعلنت شركة تويوتا عن طراز "بريوس 2019" بمعرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، قبل ظهورها بأستراليا لأول مرة في أبريل المقبل.

ووفقا لموقع "caradvice"، المتخصص بقطاع السيارات، أن شركة "تويوتا" أضافت بطراز بريوس نظام "AWD-e" الذي سيجعلها تكون واحدة من أكثر السيارات رباعية الدفع كفاءة باستهلاك الوقود في العالم، نظراً لأنها تستهلك 21.26 كم/لتر من الوقود، بينما "بريوس L إيكو" أمامية الدفع تستهلك 23.81 كم/لتر، ومن المتوقع أن تمثل النسخة رباعية الدفع 25% من إجمالي مبيعات "بريوس".

ويأتي التغيير الأكبر عبر إضافة نظام دفع رباعي كهربائي للسيارة، حيث تم تزويد السيارة بمحرك كهربائي إضافي للتحكم في العجلات الخلفية بسرعات تصل إلى 70 كم/ س.

وأدخلت الشركة تعديلات جديدة على نظام محرك "بريوس"، بجعل نظام الدفع الرباعي الكهربائي للسيارة يتصل ببطارية جديدة هجينة من النيكل، والتي تم تصميمها لتقديم أداء متميز في الأجواء الباردة، حيث يتم وضعها أسفل المقاعد الخلفية كي لا تؤثر على مساحة الداخلية التي لا تزال سعتها 1,854 لتر.

وتم عمل مصد أمامي جديد ومصابيح أمامية محدثة، مع الحفاظ على المصابيح الخلفية التقليدية ومصد خلفي مجدد، إضافة إلى عجلة قيادة جديدة واثنين من الألوان الجديدة هما الأحمر والأزرق بدرجات مميزة، أما التصميم الداخلي بسيط مع مواد جديدة ومفاتيح معدلة، وشاشة 7.0 بوصة محدثة.

بريوس 2019
بريوس 2019


اضف تعليقك

لأعلى