المستبعدون يقودون هجوم الأهلي أمام ذئاب الجبل.. تعرف علي التشكيل | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

المستبعدون يقودون هجوم الأهلي أمام ذئاب الجبل.. تعرف علي التشكيل

محرر الصباح / 2018-11-27 18:55:01 / رياضة
الاهلى

الاهلى

أعلن محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لمباراة المقاولون العرب الذي يقام فى السابعة مساء، على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من شريف إكرامي، كوليبالي وهشام محمد ووليد سليمان وأيمن أشرف وسعد الدين سمير وأحمد الشيخ وحسام عاشور وناصر ماهر وكريم نيدفيد وصلاح محسن.

الجدير بالذكر أن أن أحمد الشيخ لم يشارك من قبل في مباريات الدوري مع المدرب السابق كالتيريون أو حسام البدري، ولميختلف الحال  كثيرا بالنسبة لناصر ماهر التي خرج من حسابات االمدرب الفرنسي، ولم يشارك من الثلاثي من قبل .


اضف تعليقك

لأعلى