نائب رئيس حزب "مستقبل وطن": زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة لتعزيز التعاون بين البلدين  | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

نائب رئيس حزب "مستقبل وطن": زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة لتعزيز التعاون بين البلدين 

الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن

الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن

قال الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى القاهرة اليوم الاثنين، تأتي لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين لخدمة المصالح المُشتركة للشعبين الأشقاء، كما أنها تدل على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية الوطيدة والمتينة التي تربط بين السعودية ومصر.

 

وأضاف منظور في بيان له، إن زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة في هذا التوقيت ما هي إلا رسالة قاصمة لمُعادي استقرار الدولتين بأن كافة حملاتهم التخريبية التي تستهدف توتر العلاقات بين البلدين لا جدوى منها على الإطلاق، مُؤكدًا أن الزيارة تعكس قوة العلاقة بين دولتين كبيرتين وميزان قوة بمنطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن المباحثات الذي سينعقد بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمير محمد بن سلمان ستناقش عدد من الملفات ذات الاهتمام المُشترك أهمها مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وزيادة حجم التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين باعتبار السعودية هي الشريك الاقتصادي الأول لمصر، بالإضافة إلى آخر مستجدات القضية الفلسطينية، فضلًا عن الأزمة الليبية والسورية.

وذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تشهد ازدهارًا غير مسبوق بفضل التقارب الفكري بين الزعيمين المصري والسعودي، قائلاً:"الشعب المصري بأكمله لن ينسى موقف السعودية الداعم لإرادة المصريين بإطاحة جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية من الحكم بثورة 30 يونيو".


اضف تعليقك

لأعلى