رامى رضوان يحذر من إدمان لعبة بوبجي PUBG..فيديو | الصباح
"الإسكان": بدء تنفيذ الموقف الإقليمي على مساحة 62000م بمدينة 6 أكتوبر     elsaba7     الوزراء يهنئ الشعب بذكرى يوليو.. وينشر إنفوجرافا لإنجازات الثورة     elsaba7     نكشف تفاصيل تسليم شقق 118 متر ببدر .. لموظفين العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     "الإسكان": تشغيل أتوبيسين ضمن منظومة النقل الجماعي بمدينة قنا الجديدة     elsaba7     القوي العاملة تتابع إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص     elsaba7     تعرف على أماكن قطع المياه بالمحافظات     elsaba7     السفير الفرنسي : فرنسا تريد مساعدة مصر في انجاح مشروعاتها في مجال النقل     elsaba7     سحر نصر: تنسيق مع النقل في جذب الاستثمارات والمنح اللازمة لمشروعاته     elsaba7     وزيرا النقل والاستثمار والتعاون الدولي يتفقان مع سفير فرنسا على زيادة التعاون في مجال مترو الانفاق وترام الاسكندرية     elsaba7     الإمارات تهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو     elsaba7     رئيس الوزراء يستقبل بعثة البنك الدولي المعنية بتقييم أداء الأعمال في مصر     elsaba7     الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو ضربت مثلا على رغبة الشعب لبناء مرحلة جديدة من عمر الوطن     elsaba7    

رامى رضوان يحذر من إدمان لعبة بوبجي PUBG..فيديو

أمنية خيري / 2018-11-26 14:11:45 / منوعات
PUBG

PUBG

حذر الإعلامي "رامي رضوان" ، من إدمان لعبة PUBG خاصة بعد قتل طالب لمدرسته، لافتًا إلى أن تلك الحالات زادت جدًا بسبب تلك اللعبة خاصة بأن هناك مجموعة من الشباب بالعراق طبقوا اللعبة على الواقع وقتلوا أحد الشباب المشاركين. وأفاد بان اللعبة تولد العنف لدى الشباب والأطفال، موضحًا أن الأجهزة الامنية ألقت القبض على الطالب المتهم بقتل مدرسته بالإسكندرية. وأضاف "رضوان"، خلال حديثه ببرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "dmc"، أن هناك 200 حالة طلاق فى أوروبا بسبب تلك اللعبة PUBG، مشيرًا إلى أن كل الابحاث تؤكد خطورة تلك اللعبة على مستخدميها.

:.. حادثه الطالب والمعلمه 

" أثناء "درس  خصوصى"  فى مسكن المعلمة، قرر الطالب بالصف الأول الثانوى قتلها، بأن وجه لها عدة طعنات نافذة بـ" سكين" . نيابة  المنتزه بالإسكندرية، بإشراف المستشار أشرف المغربى، المحامى العام، باشرت التحقيقات، وكشفت إدمان المتهم " س. م" ، 16 سنة، للعبة قتالية عبر الإنترنت، هى لعبة "يلاير أنونز باتل جراوندز" المعروفة باسم " بوبجى", أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين. وأشارت إلى أنه بدأ لعبها منذ سنة تقريباً. التحقيقات أفادت بأن المتهم وصل فى اللعبة إلى مستوى تعلم القتل، حسبما ذكر فى أقواله، موضحاً أن قتل الأشخاص من أهداف اللعبة، قبل البدء فى تعلم صناعة القنابل، وأشار إلى أنه تخيل وجوده داخل اللعبة، ولم يجد أمامه إلا قتل المعلمة، حسبما تعلم فى اللعبة.

 
 

المستشار أشرف المغربى، المحامى العام، أمر بتشريح جثمان المعلمة، واستمرار التحقيقات مع الطالب، لحين وصول التقارير الطبية، والانتهاء من سماع أقوال الشهود.




 


اضف تعليقك

لأعلى