أنبى فى أنتظار فسخ عقد الحضرى | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

أنبى فى أنتظار فسخ عقد الحضرى

أمنية خيري / 2018-11-25 13:25:06 / رياضة
عصام الحضري

عصام الحضري

كشف مصدر مسؤول في إنبي أن النادي أتم اتفاقه مع " عصام الحضري", حارس مرمى الإسماعيلي، من أجل ضمه إلى الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وقال المصدر : أن الرغبة في تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس يمتلك خبرات كبيرة كانت الدافع في أن يتم وضع عصام الحضري في أول اهتماماتناإنبي بقيادة خالد متولي اعتمد على الثلاثة حراس هذا الموسم، حيث شارك "عمرو حسام" في بداية الدوري، قبل الاستعانة" بعبدالعزيز البلعوطي" و"محمود جاد "بالجولات الماضية. وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن نادي إنبي ينتظر فسخ التعاقد بين الإسماعيلي والحضري من أجل حسم هذا الملف بشكل نهائي.

وكان "الحضري"  تخلف عن السفر مع بعثة الفريق الأصفر إلى بوروندي لخوض مباراة ماسيجير نيجوزي، في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يقرر النادي إحالته للتحقيق.

ويستعد الإسماعيلي، بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري المصري، لمواجهة ماسيجير نيجوزي بطل بوروندي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال في نسختها الجديدة.


اضف تعليقك

لأعلى