عواد: الأهلي فاوضني والوحدة تمسك باستمراري.. وأتمنى التوقف عن حديث ظلمي بالمنتخب | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

عواد: الأهلي فاوضني والوحدة تمسك باستمراري.. وأتمنى التوقف عن حديث ظلمي بالمنتخب

أمنية خيري / 2018-11-25 12:31:35 / رياضة
محمد عواد

محمد عواد

حمد عواد " حارس مرمى الوحدة السعودى ,أن الأهلى يسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأكد " عواد" ، في تصريحات لبرنامج "ملعب 9090" مع " إبراهيم فايق" : إن سعى الأهلي لضمه بدأ منذ 10 أيام للاستقرار على إمكانية انتقاله للفريق مشددا على أن أحد مسئولى ادارة التعاقدات بالأهلى بعد انهاء اعارتى و تحدث مع أحد أصدقائه المقربين لمعرفه رأيه فى الانضمام للأهلى من عدمه قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الوحدة. 

وكان عواد قد انتقل إلى صفوف الوحدة السعودي قبل بداية الموسم الجاري من الإسماعيلي.



وأضاف أن الوحدة السعودي رفض تماما فكرة رحيله عن الفريق في ظل حاجة الفريق له، مشددا على أن مشاركته بالدوري السعودي أضافت له الكثير من الخبرات، بالإضافة
إلى أن الجو العام للدوري السعودي يشجع على التألق بخلاف الحال في الدوري الممتاز المصري
 

كما  رد حارس الوحدة السعودي : عن مدى شعوره بالظلم لعدم المشاركة أساسيا مع المنتخب مشددا "أرجو التوقف عن حديث تعرضي للظلم، لأنه أثر بالسلب عليّ، أركز في عملي مع فريقي طالما أعمل بشكل جيد ستأتي الفرصة"

كما أبدى محمد عواد حزنه على تراجع مستوى ونتائج نادي الإسماعيلي، قائلا: "حزين على وضع الفريق وأتمنى أن يتحسن الوضع في يناير المقبل".

وأتم الحارس الدولي "لا أريد الحديث عن الأزمة فالحضري قيمة كبيرة وبالتأكيد له أسباب في عدم السفر بالتأكيد له عذره وأسبابه فهو أكبر من أي اتهام وعلمت أن الإدارة ستحقق معه".


اضف تعليقك

لأعلى