الباز يحذر أولياء الأمور من لعبة إلكتروتية بعد قتل طالب لمعلمه طعنا بالسكين | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الباز يحذر أولياء الأمور من لعبة إلكتروتية بعد قتل طالب لمعلمه طعنا بالسكين

الباز

الباز

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، الضوء على واقعة قيام طالب بالصف الأول الثانوي، بقتل معلمته التي تبلغ من العمر 59 عاما، بسبب لعبة إلكترونية.

وأوضح في برنامجه "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أن المدعو "سيف الدين. إ. س" 16 سنة  طالب بالصف الأول الثانوي مُقيم دائرة القسم، ارتكب الواقعة بعد ممارسة أحد الألعاب الإلكترونية، التي تعمل على أجهزة الحاسب الآلي، والهواتف الذكية، والتي تستند إلى وقائع إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة المتداولة على موقع يوتيوب.

وذكر الباز، أن الطالب أحضر سكينا من منزله، وتوجه لمنزل المجني عليها كعادته أسبوعيا لتلقيه درس خصوصي لديها، ولدى دخوله لمنزلها طلب منها كوب ماء وغافلها وقام بتوجيه العديد من الطعنات إليها فأودى بحياتها وفر هاربا.  

وأشار إلى أن وزارة الداخلية وجهت هذه المرة تحذيرا وتنبيها خاصا لأولياء الأمور بضرورة متابعة الأبناء، والرقابة عليهم ومعرفة البرامج التي يتابعونها.

وناشد الباز، أولياء الأمور والأهالي بضرورة  متابعة أبنائهم، قائلا: "الناس اللي مقطومة على ولادها في الحياة علشان تأكلهم، ما تضيعش كل ده، وتخلي ابنك هو الحالة الفردية اللي يتضرب بيها المثل في الحياة".


اضف تعليقك

لأعلى