وترك المنتخب المغربي.. كواليس إغراءات الأهلي لإقناع "هيرفي" بتدريب النادي | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

وترك المنتخب المغربي.. كواليس إغراءات الأهلي لإقناع "هيرفي" بتدريب النادي

محرر الصباح / 2018-11-24 18:36:19 / رياضة
لقطة من مباراة الأهلي والترجي الأخيرة

لقطة من مباراة الأهلي والترجي الأخيرة

كشف موقع "هسبريس" المغربي، أن النادي الاهلي يجهز عرضاً مغرياً للفرنسي هيرفي رينارد لإقناعه بالرحيل عن تدريب منتخب المغرب الذى تأهل للنسخة القادمة من مسابقة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون. 

وقالت تقارير اعلامية مغربية، إن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب دخل دائرة إهتمامات النادي الاهلي لتولي تدريب الفريق الاحمر خلال الفترة القادمة خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته من منصبه عقب الخروج من البطولة العربية أمام الوصل الاماراتي والفشل في الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا.

وأضاف أن الاهلى يعتزم منح رينارد راتباً شهرياً قدره 120 ألف دولار حال توليه تدريب الفريق الاحمر، علما أنه يتقاضى مع المنتخب المغربي ما يناهز 80 ألف دولار، فضلا عن امتيازات أخرى.

 


اضف تعليقك

لأعلى