علي ماهر ينتقد" الخطيب " المدرب الأجنبي يأخد دولارات علي الفاضي | الصباح
مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7     ميركل تدعو أردوغان لوقف العمليات العسكرية ضد سوريا     elsaba7     شاهد.. الرهبان في تايلاند يصنعون ملابسهم من النفايات البلاستيكية (تقرير)     elsaba7    

علي ماهر ينتقد" الخطيب " المدرب الأجنبي يأخد دولارات علي الفاضي

محرر الصباح / 2018-11-23 22:57:15 / رياضة
علي ماهر

علي ماهر

أكد على ماهر نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لسموحة، إنه كان يتمنى أن يكمل الفرنسى كارتيرون المدير الفنى المقال من الأهلى، قيادة الفريق فى المرحلة الحالية ويتم الاتفاق معه إنه باق لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

وعن الأنباء الخاصة باستقدام الأهلى لمدرب أجنبى فى الوقت الحالى لخلافة كارتيرون بعد تعيين محمد يوسف بشكل مؤقت لقيادة الفريق الأحمر، قال على ماهر:"الأجنبى قادم للحصول على دولارات على الفاضي والأهلى يحتاج تخطى الكبوة بسرعة ، وهو أمر صعب أن يقوم به المدرب الأجنبي لأنه سيستغرق الكثير من الوقت فى سبيل التعرف على اللاعبين والاحتياجات الفنية هيحتاج لوقت كبير".

أما عن وصول عدد كبير له من العروض التدريبية فى الفترة الأخيرة ولكن ترددت أنباء عن انتظاره لعرضا من الأهلى علق ماهر:"أكيد شرف ليا إني أكون موجود في الأهلي لأنه بيتي وبتمنى التوفيق للفريق مع أي حد وأي مكان بروحه بكون كاتب شرط إن لو الأهلي طلبنى أكون موجود فيه لإنه بيتى فعلا ومتأكد من عودة الفريق لمساره الصحيح".


اضف تعليقك

لأعلى