كارتيرون يودع جماهير الأهلي بتغريدة (تعرف علي فحوها) | الصباح
مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7     محافظ الغربية يبحث تطوير ميدان المحطة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7    

كارتيرون يودع جماهير الأهلي بتغريدة (تعرف علي فحوها)

محرر الصباح / 2018-11-23 21:26:42 / رياضة
باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

ودّع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي، جماهير القلعة الحمراء في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي "تويتر"، بعد قرار مجلس إدارة الأهلي برحيل الفرنسي عقب الخروج من بطولة كأس زايد على يد الوصل الإماراتي.

كارتيرون كتب عبر صفحته الشخصية :"أيها المشجعين من الصعب بالنسبة لي التعبير عن مدى حبي لكم، كنت أعيش حلمًا تحول معكم لحقيقة".

وتابع :"سامحوني لعدم حصولي على اللقب، أتمنى لكم الأفضل في المستقبل".

كارتيرون كان قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي على يد الترجي التونسي في المباراة النهائية (4-3) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، كما ودّع بطولة كأس زايد من أمام الوصل الإماراتي بعد انتهاء مجموع المباراتين (3-3).

كان كارتيرون قد تولى قيادة الأهلي في يونيو الماضي بدلاً من حسام البدري والذي رحل عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي (2-0) بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إقالة كارتيرون من منصبه مع تعيين محمد يوسف كمدربًا للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.


اضف تعليقك

لأعلى