مجاهد: معتز مطر كان يتعطى مخدر الحشيش في مثلث ماسبيرو (فيديو) | الصباح
تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7    

مجاهد: معتز مطر كان يتعطى مخدر الحشيش في مثلث ماسبيرو (فيديو)

عادل نصار / 2018-11-23 21:26:46 / سياسة
ضبط جامعى وبحوزته كمية من مخدر ""الحشيش""

ضبط جامعى وبحوزته كمية من مخدر ""الحشيش""

قال الكابتن عزمي مجاهد، إن الإعلاميين المصريين الذين يظهرون على قنوان الإخوان في مزبلة التاريخ، لافتًا إلى أن راتبهم يتحدد على حسب مدى هجومهم على مصر.


وأشار "مجاهد"، خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية " ltc"، مساء الجمعة، إلى أن المذيع الإخواني معتز مطر كان يتناول المخدرات في منطقة مثلث ماسبيرو، مضيفًا: "عشان كده هو زعلان أن الدولة أزالت المكان".
وأضاف أن المذيع محمد ناصر كان يحمل الشنطة للإعلامية سلمى الشماع، متحديًا أي مذيع منهم أن يأتي إلى مصر.


اضف تعليقك

لأعلى