تعليق ناري من أسامة كمال بعد خروج الاهلي من البطولة العربية | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

تعليق ناري من أسامة كمال بعد خروج الاهلي من البطولة العربية

عادل نصار / 2018-11-22 23:04:46 / رياضة
الاعلامي أسامة كمال

الاعلامي أسامة كمال

علق الإعلامي أسامة كمال على هزيمة الأهلي أمام الوصل الإماراتي، في البطولة العربية اليوم الخميس، قائلًا "خروج ساذج للنادي الأهلي ينذر بوجود خطر".

وأضاف "كمال" خلال برنامج "مساء dmc"، أن هناك خطأ غير واضح يواجه الفريق ولا أحد يعلم إن كان هذا الخطأ في الفريق أو المدرب أو في منظومة الكرة المصرية التي أثرت على الأهلي والزمالك، موضحًا أن خروج الأهلي من بطولة الشيخ زايد غير معقولة لمواكبة الحالة الجوية في الإمارات للحالة الجوية في مصر عكس مباراة الترجي.

 

وتابع "هناك خطأ لا بد من إدراكه، لما الأهلي بيتفوق المنتخب بيتفوق كل ما أقابل واحد أهلاوي وأقوله إيه سبب هزيمة الأهلي يقولي اللاعيبة وحشة، طيب والمدرب؟".


اضف تعليقك

لأعلى