ماهر همام يفتح النار على "الأهلي": لا يوجد انضباط بالنادي | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

ماهر همام يفتح النار على "الأهلي": لا يوجد انضباط بالنادي

عادل نصار / 2018-11-22 23:02:02 / رياضة
الاهلى

الاهلى

قدم كابتن ماهر همام، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الاعتذار لجهور النادي الأهلي لضياع بطولتين في أسبوع واحد.

وأوضح "همام"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد"، مع سعيد حساسين، المذاع على فضائية "الرافدين+" مساء الخميس، أنه لا يوجد انضباط في النادي الأهلي في الوقت الحالي، وأن الانضباط أهم شيء، متابعًا: "لما كنا بنخسر زمان كنا بنخاف من الجماهير وبنتكسف منهم ونستخبى في بيوتنا".

وأضاف أنه لا يوجد التزام وثبات انفعالي لدى البعض، لافتًا إلى أنه يوجد مسئولية كبيرة واقعة على حسام عاشور بسبب انفعاله في نهاية المباراة، متابعًا: "الشناوي لم يحترم الخير الذي أعطته له كرة القدم".

وأردف قائلًا: "شخصية البطل كانت موجودة في كل لاعب قديمًا، ولكن بقت مش موجودة دلوقتي".


اضف تعليقك

لأعلى