واقعة غريبة تتعرض لها وزيرة الصحة في الفيوم | الصباح

واقعة غريبة تتعرض لها وزيرة الصحة في الفيوم

وزيرة الصحة خلال الزيارة

وزيرة الصحة خلال الزيارة

واقعة غريبة شهدتها مديرية الصحة بمحافظة الفيوم، والتي زارتها الدكتورة هالد زايد وزيرة الصحة، على مستوى ٤ وحدات صحية، لمتابعة تنفيذ مبادرة "الرئيس" للقضاء على فيروس "سى" والكشف عن الأمراض غير السارية، قبلها بعدة دقائق، دون أي تنظيم مبكر. 

الغريب هو أن الموكب المرافق لوزيرة الصحة، فوجئ وجود "بانرات" عليها كم كبير من الأتربة علي مدخل الوحدة الصحية بسنورس، بالإضافة إلي عدم نظافة الوحدة تماما، الأمر الذي أدي إلي استدعاء مجلس مدينة سنورس، لتنظيف أمام الوحدة الصحية، وقيام العمال بتنظيم داخل الوحدة. 

ومن المقرر أن تبدأ جولة وزيرة الصحة بمحافظة الفيوم اليوم بنقطة المسح بمركز طب السنورس، ثم وحدة صحة الكعابي، تليها وحدة صحة بيهمو، وتختتم الجولة بنقطة المسح بكميان الفارس.

يأتي ذلك، ضمن زيارات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، للمحافظات لتفقد نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والكشف عن الأمراض غير السارية،تحت شعار" 100 مليون صحة، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية والتى انطلقت فى الأول من شهر أكتوبر الماضي فى 9 محافظات وتستمر حتي نهاية نوفمبر 2018.

 


اضف تعليقك

لأعلى