زيدان يتغزل في صلاح:" هذا زمنه" | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

زيدان يتغزل في صلاح:" هذا زمنه"

محرر الصباح / 2018-11-19 20:57:04 / رياضة
تمثال محمد صلاح

تمثال محمد صلاح

تغزل محمد زيدان، نجم الكرة المصرية المعتزل، في محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال زيدان، في حوار مع الموقع الرسمي، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "محمد صلاح يمثل مصر بشكل رائع في إنجلترا وليفربول، لذا سندعمه دائما وسنظل في ظهره لأنه يمثلنا جميعا كمصريين وكعرب، إنه مثال يُحتذى، كما كنا من قبل - أنا وزملائي الذين لعبوا في أوروبا ميدو وأحمد حسن وكل اللاعبين الآخرين الذين مثلوا مصر في الدوريات العالمية".

وأضاف: "الآن حان دوره ليواصل إرث المصريين في أوروبا، وليشجع كل أطفال مصر ليواصلوا الحلم، لأنه واحد منهم. الآن هو زمن مو صلاح والأمر يسير بشكل جيد للغاية، إنه يعطي الأمل لكل المصريين أن الأمر ممكن وأن هناك مكان في المستقبل للمزيد من الشباب لتمثيل مصر في أوروبا".


اضف تعليقك

لأعلى