زيدان يتغزل في صلاح:" هذا زمنه" | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

زيدان يتغزل في صلاح:" هذا زمنه"

محرر الصباح / 2018-11-19 20:57:04 / رياضة
تمثال محمد صلاح

تمثال محمد صلاح

تغزل محمد زيدان، نجم الكرة المصرية المعتزل، في محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال زيدان، في حوار مع الموقع الرسمي، للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "محمد صلاح يمثل مصر بشكل رائع في إنجلترا وليفربول، لذا سندعمه دائما وسنظل في ظهره لأنه يمثلنا جميعا كمصريين وكعرب، إنه مثال يُحتذى، كما كنا من قبل - أنا وزملائي الذين لعبوا في أوروبا ميدو وأحمد حسن وكل اللاعبين الآخرين الذين مثلوا مصر في الدوريات العالمية".

وأضاف: "الآن حان دوره ليواصل إرث المصريين في أوروبا، وليشجع كل أطفال مصر ليواصلوا الحلم، لأنه واحد منهم. الآن هو زمن مو صلاح والأمر يسير بشكل جيد للغاية، إنه يعطي الأمل لكل المصريين أن الأمر ممكن وأن هناك مكان في المستقبل للمزيد من الشباب لتمثيل مصر في أوروبا".


اضف تعليقك

لأعلى