يوسف بلايلي بعد التأهل إلى الكامرون: "تحيا الجزائر " | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

يوسف بلايلي بعد التأهل إلى الكامرون: "تحيا الجزائر "

أمنية خيري / 2018-11-19 12:42:55 / رياضة
المنتخب الجزائرى

المنتخب الجزائرى

أعرب المهاجم الدولي الجزائري" يوسف بلايلي" , عن فخره بتأهل منتخب بلاده الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا. واقتطع منتخب المحاربين تأشيرة العبور إلى منافسة كأس أفريقيا للأمم، بعد سحقه لمنتخب توجو، بنتيجة (4-1)، بملعب كيجي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية، أمس الأحد. وقال اللاعب السابق لاتحاد العاصمة" يوسف بلايلي" , في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبروك علينا التأهل.. وتحيا الجزائر"، كما أرفق التغريدة بصورة بجماعية للاعبي الخضر، داخل غرف خلع الملابس.




ومن المقرر أن يواجه منتخب المحاربين جامبيا، يوم 22 مارس المقبل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.


اضف تعليقك

لأعلى