الخولى : يكشف حقيقة التعاقد مع الحضري | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

الخولى : يكشف حقيقة التعاقد مع الحضري

أمنية خيري / 2018-11-19 11:31:20 / رياضة
الحضرى

الحضرى

صرح نائب رئيس النادي المصري " محمد الخولى " ، حقيقة سعي النادي للتعاقد مع " عصام الحضري" حارس مرمي الإسماعيلي.  وكشف " الخولي " في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" أنه لا نية لدى إدارة نادي في التعاقد مع الحضري حارس  الذي استقر على الرحيل من الدراويش في الانتقالات الشتوية القادمة. وأضاف "الخولي" أن المصري لا يفكر في التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي مع كامل الاحترام لتاريخه ومسيرته الرياضية. وواصل: "إدارة النادي لم تتلقْ أي عروض رسمية للثنائي إسلام عيسى وأحمد جمعة في الفترة الماضية، ولا نية لدى المجلس في التفريط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي مهما كانت الإغراءات".

الحضرى
 
وصرح أيضا : " لم ندخل في مفاوضات مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك مثلما تردد مؤخرا، ونسعى لتوفير كافة طلبات الجهاز الفني بقيادة ميمي عبدالرازق قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
واختتم:" ميمي عبدالرازق عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم وقابل لتجديد، مشيرا إلى أنه من أبرز المدربين في الدوري المصري وقادة على قيادة المصري لتحقيق أفضل النتائج في الفترة القادمة ".


اضف تعليقك

لأعلى