خلال ساعات.. عودة غالي وفضل للأهلي | الصباح
بالصور.. " الخطيب وشوبير " أبرز الحضور في تشييع جثمان رئيس قناة الأهلي     elsaba7     عبر الفيديو.. لاسارتي يشرح سلبيات لاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية     elsaba7     صافرة "كرواتية" تدير مواجهة بيراميدز والجونة الليلة     elsaba7     ملك بلجيكا يمنح رجل أعمال مصرى أرفع وسام لمساهمته فى توطيد العلاقات     elsaba7     بلاغ يتهم مؤسس فيس بوك بالتعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية     elsaba7     لاسارتي يحسم قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بعد مران اليوم     elsaba7     «الست حلاوتهم بخير» .. تعرف على التقرير الطبى لسيدة التفجير الإرهابى بالدرب الأحمر     elsaba7     بالصورة.. هنا الزاهد تتألق بالجلباب الصعيدى     elsaba7     مدبولي: نرحب بالعروض الجادة من الشركات العالمية لإدارة وتشغيل محطات الطاقة الكهربائية     elsaba7     تأجيل محاكمة 15 طالبا بالانضمام لداعش الارهابي بسوريا والعراق.. 6 مارس     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتواصل مع "حقوق الإنسان" بالداخلية بشأن حبس سيدة لطفلين معاقين     elsaba7     السعودية تدين حادثة تفجير الدرب الأحمر وتؤكد رفضها للإرهاب الآثم     elsaba7    

خلال ساعات.. عودة غالي وفضل للأهلي

محرر الصباح / 2018-11-18 16:36:01 / رياضة
حسام غالى

حسام غالى

شهد النادي الاهلي انفراجة كبيرة في موقف حسام غالي ومحمد فضل بعد أن جرت مداولات عديدة على مدار الساعات الماضية لعودة الاستقرار من جديد الى النادي.

شهد النادي الاهلي انفراجة كبيرة في موقف حسام غالي ومحمد فضل بعد أن جرت مداولات عديدة على مدار الساعات الماضية لعودة الاستقرار من جديد الى النادي.

وكشفت مصادر داخل النادي عن إن مجلس الإدارة تفهم سبب غضب غالي وفضل بخصوص ملف إدارة التعاقدات وعدم جدوى ضم هيثم عرابي في ظل خريطة العمل التي تم وضعها في وقت سابق.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة عودة غالي وفضل من جديد الى العمل بالنادي والتراجع عن الاستقالة مع عدم ضم عرابي للجنة التعاقدات.


اضف تعليقك

لأعلى