نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" يشيد بكلمة "السيسي" بمؤتمر التنوع البيولوجى | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

نائب رئيس حزب "مستقبل وطن" يشيد بكلمة "السيسي" بمؤتمر التنوع البيولوجى

إسلام فليفل / 2018-11-17 19:40:04 / سياسة
الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أشاد الدكتور محمد منظور نائب رئيس حزب مستقبل وطن بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فعاليات مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي الذي عقد بمدينة السلام شرم الشيخ اليوم السبت قائلا:"جاءت مواكبة للتطورات التي يشهدها العصر وذلك حين أكد أن مصر وضعت دستورًا قويًا ذو أسس راسخة للحفاظ على البيئة وثرواتها".

 

وقال منظور في بيان، إن المؤتمر جاء لمناقشة قضية من أهم قضايا الإنسانية في العصر الحالي وهي قضية التنوع البيولوجي التي توليها مصر أهمية خاصة إدراكًا لقيمة التنوع البيولوجي كعنصر أساسي لتحقيق التنمية المُستدامة وللحفاظ على حق الأجيال المُقبلة في التمتع بالثروات الطبيعية، مُؤكدًا أن مصر أطلقت مبادة تتماشى مع دمج التنوع البيولوجي مع جميع القطاعات المصرية وهذا يعكس عزمها على العمل بآليات جادة لزيادة الوعي بقضية التنوع البيولوجي.

كما أكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة بشأن تنفيذ أهداف التنمية المستدامة لعام 2018 مُقلقة تعكس تراجعًا واضحًا في النظم البيئية وعلى رأسها الغابات فضلاً عن اندثار عدد كبير من الكائنات الحية تزامنًا مع تراجع قيمة معونات التنمية الرسمية المرتبطة بالتنوع البيولوجي بنسبة 21% مقارنة بعام 2015، مُشيرًا إلى أننا نواجه أخطر التحديات التي تهدد البشرية في عصرنا الحديث حيث تشير الدراسات العلمية إلى أن استهلاك البشرية سنويًا من الموارد الطبيعية يزيد بنسبة أكثر من 30% عما تنتجه النظم الإيكولوجية للأرض من موارد.


اضف تعليقك

لأعلى