نائب الشرقية يطالب بدعم السياسات المالية للاستقرار المالى والضريبى | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

نائب الشرقية يطالب بدعم السياسات المالية للاستقرار المالى والضريبى

محرر الصباح / 2018-11-17 19:10:08 / سياسة
النائب خالد عبد العظيم

النائب خالد عبد العظيم

كتب النائب خالد عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، أن مصر تواجه الكثير من الحروب عبر وسائل التواصل الاجتماعى من أجل ضرب الاقتصاد القومى وهو ما تتصدى له حكومة المهندس مصطفى مدبولى بشكل سريع، وهو ما يستوجب علينا العمل على دعم الحكومة فيه من خلال المزيد من محاربة الشائعات.

وأوضح عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزارة المالية نفت ما تردد من أنباء حول فرض الحكومة ضرائب على أرباح البورصة، بعدما أراد البعض إحداث هزة فى البورصة فى الفترة المقبلة، متابعًا أن وزارة المالية أكدت أنه لم يتم تطبيق ضريبة الأرباح الرأسمالية على تعاملات البورصة حتى الآن، وأنه تم تأجيلها لمدة 3 سنوات حتى عام 2020، وذلك طبقًا لقرارات المجلس الأعلى للاستثمار وأحكام القانون رقم 76 لسنة 2017.

 

ووجه "عبد العظيم" التحية إلى وزير المالية الدكتور محمد معيط على قراره الخاص بحرص الدولة على استقرار السياسات المالية والضريبية بهدف تشجيع المستثمرين وتدعيم المناخ الجيد لتحسين بيئة الأعمال للاقتصاد المصرى.


اضف تعليقك

لأعلى