البابا تواضروس: مدارس الأحد تعلم الجميع محبة لله والوطن والإنسان | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

البابا تواضروس: مدارس الأحد تعلم الجميع محبة لله والوطن والإنسان

البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

قال قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن مدارس الأحد تعلم الجميع محبة الله والوطن والإنسان دون أي تمييز، وأن جميع المصريين عاشوا حياتهم حول النهر وأن خدمة الكنيسة امتدت إلى أماكن بعيدة جدا في كل أرجاء المعمورة، مشيرا إلى "أننا تعلمنا من مدارس الأحد محبة أرضنا وجميع المخلوقات والمحبة الأبدية أيضا".

وأضاف البابا تواضروس، خلال مشاركته في الجلسة الختامية للمؤتمر العلمى لمدارس الأحد بالمركز الثقافي القبطى الأرثوذكسي بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن عام 2018 هو عام مفرح للكنيسة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس مدارس الأحد ومرور 50 عاما على تأسيس الكاتدرائية إلى جانب ذكرى مرور 50 عاما على ظهور السيدة العذراء بالزيتون.

وأعرب عن سعادته بمشاركة السفيرة نبيلة مكرم في فعاليات المؤتمر، مشيرا إلى أنه فخور بتخرجه من مدارس الأحد هو وجميع الأساقفة والكهنة، وأنه تربي في مدارس الأحد في سوهاج وأنه تعلم الاحترام والتدقيق في كل أمور الحياة بفضل مدارس الأحد.


اضف تعليقك

لأعلى