هالة صدقى تجتمع مع عمرو سعد فى "بركة" | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

هالة صدقى تجتمع مع عمرو سعد فى "بركة"

دعاء سعيد / 2018-11-17 11:08:42 / فن
هالة صدقى

هالة صدقى

بدأت الفنانة هالة صدقي، تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد "بركة "، مع الفنان عمرو سعد، والذى من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان المقبل.

 

كما أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي أكشن كوميدي، وكان من المفترض عرضه خلال موسم رمضان الماضي إلا أنه جري تأجيل عرضه لبعد رمضان.

 

الجدير بالذكر أن "بركة" يشارك فى بطولته كلاً من عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادى مهنى، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد. تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج تامر مرسي.


اضف تعليقك

لأعلى