السفارة السعودية بواشنطن تكشف تفاصيل لقاء خالد بن سلمان بـ "الخاشقجى" | الصباح
ياسر رزق يطالب وزير الدفاع بالإدلاء بشهادته حول أوامر مرسي ضد متظاهري 30 يونيو (فيديو)     elsaba7     الخطيب يبكي ويقف دعمًا لمؤمن زكريا (صور)     elsaba7     رضا عبد المعطي: مشروع قانون لتأمين المخاطر ضد الطلاق مّحل دراسة     elsaba7     أخصائية نفسية لـ "الأمهات": بلاش تدخلوا الفصول مع أطفالها.. "هيتعودوا على كده"     elsaba7     إحدى أولياء الأمور تسرد تفاصيل اليوم الدراسي الأول لها في حياتها :" عيطت لأخر اليوم"     elsaba7     ياسر رزق: الشائعات تستهدف إضعاف حماس الرئيس.. ولولا القوات المسلحة لانهارت مصر (فيديو)     elsaba7     أرسين فينجر : "فيرمينيو يضحي بنفسه من أجل صلاح وماني"     elsaba7     ياسر رزق: «الإخوان قتلة.. والتصالح معهم مستحيل».. فيديو     elsaba7     مرتضى منصور لمحمد علي : " هفضحك يوم الخميس يا شمام" (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «يجب استمرار الرئيس السيسي لترسيخ أعمدة الدولة».. فيديو     elsaba7     "أزمة نفط على المحك".. هجوم الحوثي يوقف 50% من إنتاج أرامكو السعودية     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي وزير إعلام الدولة.. ولا يوجد أحد يتحدث باسمه».. فيديو     elsaba7    

السفارة السعودية بواشنطن تكشف تفاصيل لقاء خالد بن سلمان بـ "الخاشقجى"

خاشقجى

خاشقجى

أصدرت السفارة السعودية لدى واشنطن بيانا صرحت فيه إن السفير السعودي لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان؛ التقى شخصيًا الإعلامي السعودي جمال خاشقجي؛ مرة واحدة، في أواخر سبتمبر 2017، وجرت مناقشة ودية وتواصل معه بعد الاجتماع عبر الرسائل النصية.

 

وأشارت السفارة إلى أن آخر رسالة أرسلها السفير إلى خاشقجي كانت في 26 أكتوبر 2017، ولم يناقش الأمير خالد بن سلمان؛ مع خاشقجي؛ في أي وقت من الأوقات أي أمرٍ يتعلق بالتوجه إلى تركيا، بحسب ما نشرت صحيفة "سبق" السعودية.

 

ونقلت الصحيفة عن المتحدثة الرسمية باسم السفارة السعودية لدى واشنطن قولها إن الأمير خالد بن سلمان؛ لم يجرِ أّي محادثات هاتفية مع جمال خاشقجي.

 

وأضافت: "نرحب بالتدقيق في سجلاتنا الهاتفية ومحتوى الهاتف النقال لتأكيد ذلك، وفي هذه الحالة يجب أيضًا طلب ذلك من السلطات التركية، كما طالب المدعي العام السعودي ذلك مرات عدة لكن دون جدوى".

 

وأشارت إلى أن ما ذُكر مجرد ادعاءات غير صحيحة، وهي نظريات مختلقة نسمعها دون أن يكون لهذه التخمينات أيّ أساس.


اضف تعليقك

لأعلى