مظاهرات عارمة بـ"إسرائيل" تطالب نتنياهو بالاستقالة | الصباح
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7     أحمد موسى يفضح قناة «TRT» التركية بعد فشل استطلاع رأي عن السيسي.. فيديو     elsaba7     بهاء الدين أبوشقة: نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يكشف فبركة الجزيرة.. «أذاعت فيديو من عزاء والد رامز جلال».. فيديو     elsaba7    

مظاهرات عارمة بـ"إسرائيل" تطالب نتنياهو بالاستقالة

جانب من المظاهرات

جانب من المظاهرات

ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية أن متظاهرين في تل أبيب طالبوا رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بالاستقالة من منصبه، محتجين على وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس، وعلى تعامل الحكومة مع التصعيد المتكرر في هذه الجبهة.

وأَافت الصحيفة أن أكثر من 1000 شخص شاركوا في المظاهرة، غالبيتهم من سكان البلدات الاستيطانية المحيطة بقطاع غزة، المعروفة باسم "غلاف غزة".

وهتف المتظاهرون، الذين أغلقوا تقاطع طرق مركز في تل أبيب، بأنه "لسنا مواطنين من الدرجة الثانية."

وجاءت هذه المظاهرة بالتزامن مع لقاء بين نتنياهو ورؤساء سلطات محلية في جنوب البلاد.

وينظم مستوطنو "غلاف غزة" مظاهرات احتجاجية ضد سياسة الحكومة الإسرائيلية في مناطق مختلفة، منذ الإعلان عن التوصل إلى تفاهمات وقف إطلاق النار بين حماس وإسرائيل بوساطة مصر.

مظاهرات في إسرائيل
مظاهرات في إسرائيل
مظاهرات في إسرائيل


اضف تعليقك

لأعلى