منتجي ومصدري الحاصلات البستانية عن "البطاطس": المنظومة تحتاج ضبط (فيديو) | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

منتجي ومصدري الحاصلات البستانية عن "البطاطس": المنظومة تحتاج ضبط (فيديو)

بطاطس

بطاطس

علق الدكتور سميح مصطفي رئيس اتحاد منتجي ومصدري الحاصلات البستانية، على أزمة البطاطس الأخيرة، قائلا :"مش قادر احط ايدي على سبب محدد مباشر والمنظومة كلها تحتاج اعادة ضبط".

وأضاف مصطفى، في لقاءه مع الإعلامي شعبان بلال، مقدم برنامج «من سيزرع المليون»، المذاع عبر شاشة «الصحة والجمال»، مساء اليوم الجمعة، أن محصول البطاطس محصول قومي ومهم للجميع، مستدركا: "يجب أن نعرف الحجم المطلوب لكي نعرف نزرع مساحة معينة والتقاوي المطلوبة لها وفي حال تنظيم هذه الخطوات ستكون النتيجة ان يكون لديكة انتاج يكفي للبلاد والصادرات".

 وأكد رئيس اتحاد منتجي ومصدري الحاصلات البستانية، أن في هذه الحالة السعر سيتناسب مع الوضع العام وسيكون مرضي للمنتج والمستهل، مشيرا إلى انه نحتاج لتنظيم عملية التسويق في محصول البطاطس بشدة.


اضف تعليقك

لأعلى