سالي عاطف عن ملابس المرأة: لكل مناسبة ملابسها | الصباح
رئيس أكاديمية البحث العلمي يعرض تجربة مصر في نقل التكنولوجيا والملكية الفكرية ببيروت     elsaba7     رئيس نيجيريا يرفع الحد الأدنى للأجور     elsaba7     وزيرا السياحة والاثار يصطحبان عددا من السفراء الأجانب في جولة للمواقع الأثرية بالأقصر     elsaba7     ختام دورة تدريب مطبقي المبيدات الزراعية بالغربية (صور)     elsaba7     أمير مرتضي يعرب عن سعادته بفوز الزمالك على الإسماعيلي واستعادة الصدارة     elsaba7     تكريم البطل الشهيد محمد صبرى عبد العال بمؤتمر مليون سلام وتحية للعسكرية المصرية     elsaba7     سيناي.. رواية جديد في عالم الرعب والفانتازيا     elsaba7     مدبولى: السيسي كلّف بإضافة 100 ألف أسرة جديدة على مستوى الجمهورية بمشروع تكافل وكرامة     elsaba7     الحركة المدنية تتهرب من الرد على اتهامات العمالة والتبعية للإخوان     elsaba7     93 لجنه تنتظر ناخبى السويس فى استفتاء الدستور     elsaba7     بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز     elsaba7     أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت.. ما القصة؟     elsaba7    

سالي عاطف عن ملابس المرأة: لكل مناسبة ملابسها

سالي عاطف

سالي عاطف

كشفت الكاتب الصحفية سالي عاطف رئيس تحرير جريدة الصباح، رائيها في ملابس المرأة والجدل المثار حول هذا الأمر.

وقالت عاطف، خلال لقاء مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج «أخر النهار»، المذاع عبر شاشة «النهار»، مساء اليوم الخميس، إن لكل مقام مقال ولكل مناسبة ملابسها، مستدركا أن :"ماينفعش اروح الجامعة بنطلون مقطع".

وفي السياق نفسه أشارت رئيس تحرير جريدة الصباح، إلى أن المجتمع يكفل الحرية ولابد أن نلتزم بالاطار المجتمعي ونعلم أن المجتمع الذي نعيش فيه شرقي متحضر.

 


اضف تعليقك

لأعلى