مصر تؤكد ثقتها في سلطات التحقيق السعودية بشأن "خاشقجي" | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

مصر تؤكد ثقتها في سلطات التحقيق السعودية بشأن "خاشقجي"

سامح شكرى

سامح شكرى

أعلنت وزارة الخارجية اليوم الخميس، أنها تتابع باهتمام بالغ ما أعلنته السلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية من نتائج التحقيقات فى مقتل الصحفى السعودى جمال خاشقجى.

 وذكرت الخارجية في بيان صحفي لها، أن التحقيقات أبرزت جدية المملكة وشفافيتها فى إبراز الحقيقة، مضيفة أن مصر تثمن الإجراءات التى تتخذها المملكة وأنها تأمل من جميع الأطراف المعنية الالتزام بالمسار الحالى للقضية بعيداً عن التسييس والمزايدات.

وقالت الخارجية إن مصر تؤكد مرة آخرى كامل ثقتها فى سلطات التحقيق السعودية وما قامت به من تحقيقات تمت فى إطار من النزاهة والمصداقية.

 


اضف تعليقك

لأعلى