عقوبات رادعة فى انتظار الترجى بسبب أحداث النهائى الأفريقى أمام الأهلى | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

عقوبات رادعة فى انتظار الترجى بسبب أحداث النهائى الأفريقى أمام الأهلى

أمنية خيري / 2018-11-15 14:53:50 / رياضة
الكاف

الكاف

أصبح فريق الترجى التونسى على موعد مع تلقى مجموعة من العقوبات المغلظة من جانب الاتحاد الأفريقى (كاف)، على خلفية أحداث إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا مع الأهلى الذى أقيم بينهما الجمعة الماضى بملعب رادس. وتعرضت حافلة الأهلى للاعتداء من جانب بعض مشجعى الفريق التونسى أثناء السير إلى ملعب رادس لخوض منافسات إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وترتب عليه تعرض هشام محمد، لاعب الأهلى، إلى قطع جزئى فى وجهه، فضلا عن تكسير الحافلة الخاصة بالمارد الأحمر.

 



هشام محمد
هشام محمد


 أن الكاف يدرس الآن توقيع عقوبات مدوية على الترجى والتى قد تصل إلى منع الحضور الجماهيرى له لمدة مباراتين فى مشواره الجديد ببطولة دورى الأبطال المقبلة، فضلا عن توقيع عقوبة مالية كبرى.

وتلقى الكاف شكوى رسمية من جانب الأهلى كشف خلالها عن ما تعرض له فريق الكرة قبل انطلاق المباراة النهائية فى تونس.

وكان الترجى توج بلقب دورى الأبطال على حساب الأهلى بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف دون رد . 


اضف تعليقك

لأعلى