بعد ضرب أسيوط بالسيول.. المحافظة تجهز مخيمات إيواء للمتضررين | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

بعد ضرب أسيوط بالسيول.. المحافظة تجهز مخيمات إيواء للمتضررين

محافظ اسيوط

محافظ اسيوط

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، بضرورة تجهيز مخيمات إيواء مجهزة بالكامل، لمتضرري سيول عزبة سعيد بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب، لحين عودتهم إلى منازلهم، كما تم قطع التيار الكهربائي، وتوفير مولدات بديلة، وسيارات محملة بمياه الشرب النظيفة لتلبية احتياجات الأهالي.

ودعا عدد من النشطاء، منظمات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية، إلى التوجه إلى عزبة سعيد المنكوبة، وتوفير احتياجات المواطنين المنكوبين، وحصر تلفيات منازلهم ومشاركة الأجهزة التنفيذية لإعادة إعمارها مرة أخرى.

كان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، توجه، منذ قليل، إلى عزبة سعيد المنكوبة بأبنوب للوقوف على تداعيات السيول ومتابعة آخر تطوراتها، وحصر تلفيات المنازل ومعرفة الضرر الذي لحق بالأهالي.

 

 وتسببت  السيول فى تصدع 3 منازل مبنية بالطوب اللبن والحجر الجيرى وتهدم أجزاء من منزلين وغمرهم بالمياه.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى