طارق الشناوى: عدوية هوجم فى بداياته أكثر من حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو | الصباح
صلاح محسن أساسيًا.. تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     استمرار المرحلة الأولى من مبادرة 100 مليون صحة الخاص بالمرأة حتى 31 أغسطس     elsaba7     لقيامة بـ«44 حادث».. ضبط أحد الأشخاص في «عملية سرقة» من داخل السيارات بالقاهرة (فيديو)     elsaba7      ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 2 طن من نبات البانجو المخدر بالإسماعيلية (فيديو)     elsaba7     تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره.. اليوم     elsaba7     نجاح 26 حكمًا ومساعدًا في الاختبارات البدنية لحكام كفر الشيخ     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7    

طارق الشناوى: عدوية هوجم فى بداياته أكثر من حمو بيكا ومجدى شطة.. فيديو

حموبيكا وشطة

حموبيكا وشطة

قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن أحمد عدوية عند بداية ظهوره تعرض لهجوم كبير أكثر مما هوجم حمو بيكا ومجدى شطة، مؤكدًا أن أغنية "السح الدح امبو" هوجمت بشدة والأمور كانت صعبة جدًا وقتها، لافتًا إلى أن أحمد عدوية ينظر إليه اليوم بوصفه رائد الأغنية الشعبية فى مصر.


وأضاف الشناوى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "ten"، أن الأغنية الشعبية ليس لها علاقة بجودة الصوت بدليل أن شعبان عبد الرحيم يغنى وهو لا يملك الصوت الجيد.

وأشار إلى أن المجتمع المصرى يبالغ جدًا فى ردود فعله تجاه حمو بيكا ومجدى شطة.


اضف تعليقك

لأعلى