"أبو عبيدة" يهدد بضرب أهداف جديدة إذا تمادت إسرائيل في قصف غزة | الصباح
وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     وزيرة التضامن وسفير إيطاليا يتفقدان منطقة اللبخة الأثرية فى الوادى الجديد     elsaba7     أسامة حبيب يمثل الاتحاد الدولي للصحفيين في الجانب الالكتروني     elsaba7     من خلال البنك الزراعي.. إطلاق مبادرة لتوفير الثروة الحيوانية للمزارعين والجمعيات (فيديو)     elsaba7     بسبب الفيس بوك.. الإدارية العليا تفصل محاميا من البنك المركزى أساء لزملائه     elsaba7     مدبولي: مصر قادرة أن تكون في مقدمة الدول بكافة المجالات     elsaba7     تداول إمتحان علم النفس للشعبة الأدبية بعد بدأه ب ٥ دقائق     elsaba7     البحوث الفلكية: هزة أرضية أمس بالبحر الأحمر بقوة 4.9 ريختر دون خسائر     elsaba7     مصرع 12 وإصابة 46 فى حادث بالجزائر     elsaba7     الإدارية العليا تفصل محاميا من البنك المركزى أساء لزملاءه على "فيسبوك"     elsaba7     إيران تتراجع.. لن نسلم الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية المنكوبة     elsaba7     ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7    

أبو عبيدة لإسرائيل القادم أعظم

"أبو عبيدة" يهدد بضرب أهداف جديدة إذا تمادت إسرائيل في قصف غزة

أبو عبيدة

أبو عبيدة

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" أبو عبيدة، أن مدينة المجدل المحتلة دخلت دائرة النار ردا على قصف المباني المدنية في غزة.

 

وحذر أبو عبيدة في تغريدة له عبر حسابه على تويتر صباح اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي :" أن سدود وبئر السبع هما الهدف التالي إذا تمادى العدو في قصف المباني المدنية الآمنة".

وفي تغريدة سابقة أوضح أن رسالة المقاومة هي "ما حصل في عسقلان تتحمله قيادة العدو، وهو تحذير بأن القادم أعظم في حال استمر العدوان، ضرباتٌ لم تعرفوها من قبل".

وأضاف أبو عبيدة، أن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار، وعسقلان البداية ونحو مليون صهيوني سيكونون بانتظار الدخول في دائرة صواريخنا إذا كان قرار العدو هو التمادي في العدوان.

وذكرت القناة الثانية الصهيونية الليلة أن عدد الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة باتجاه الجنوب ارتفع إلى 400 صاروخ وذلك منذ ساعات عصر أمس الاثنين وحتى منتصف هذه الليلة، والتي أسفرت عن إصابة أكثر من 60 صهيونياً.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى