علاء والي: الإسكان الاجتماعي "الحاجة الوحيدة المتبقية للمواطن الغلبان" | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

علاء والي: الإسكان الاجتماعي "الحاجة الوحيدة المتبقية للمواطن الغلبان"

علاء والي

علاء والي

قال المهندس علاء والي، رئيس لجنة الإسكان، خلال اجتماع اللجنة أن الإسكان الاجتماعي هو "الحاجة الوحيدة المتبقية للمواطن الغلبان"، مضيفًا أنه لن يتم عقد أى اجتماع إلا بحضور محافظ الإسكندرية أو السكرتير العام للمحافظة ليكون لديه إجابة وافية عن مساحات الأراضى التى يمكن توفيرها للإسكان الاجتماعى، منتقدًا عدم حضوره للجنة الإسكان، فى حين أنه يحضر لجنة الإدارة المحلية.

 

جاء ذلك أثناء مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الكورانى، بشأن العجز الشديد فى عدد وحدات الإسكان الاجتماعى، مما يتسبب فى قائمة انتظار لعدة سنوات.

وأشار رئيس لجنة الإسكان، فى بيان صحفى له اليوم، أنه إذ لم تتوفر أراضى لبناء الإسكان الاجتماعى ىف محافظة الإسكندرية فالمحافظة عليها أن تلجأ إلى أصول شركات قطاع الأعمال والشئون الخاصة بها إذا كانت لا استفادة لها وتحويلها من صناعى إلى سكنى وتغيير الاشتراطات.

 


اضف تعليقك

لأعلى