باحث حركات إسلامية يكشف خطة الاخوان الجديدة | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

باحث حركات إسلامية يكشف خطة الاخوان الجديدة

 اشتباكات بين أعضاء جماعة الاخوان المسلمين ومتظاهرين بالفيوم

اشتباكات بين أعضاء جماعة الاخوان المسلمين ومتظاهرين بالفيوم

علق ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، على إعلان الجريدة الرسمية "الجماعة الإسلامية" جماعة إرهابية، قائلًا إن كل الذين أدرجوا على قوائم الإرهاب كانوا على ذمة قضايا وصدر ضدهم أحكام.

وأضاف "فرغلي"، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، المذاع على فضائية "الرافدين+" مساء الأحد، أن الجماعة الإسلامية لديها مشكلة ذاتية وهي القيادة التي سيطرت عليها والتي أودت بالجماعة إلى هذا القرار وإلى الهلكة.

وأوضح أن هذه التيارات تحاول حل الأزمة طوال الوقت حتى إذا تخلوا عن الأيديولوجية الخاصة بهم، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان لديها خطة جديدة وهي تحويل جماعة الإخوان إلى تيار عام؛ وهو عدم إظهار التنظيم في مقابل أن يتحولوا إلى تيار عام في الدولة.


اضف تعليقك

لأعلى