وفد جامعة «يوكلان» الإنجليزية يزور فروع الأكاديمية العربية للعلوم | الصباح

وفد جامعة «يوكلان» الإنجليزية يزور فروع الأكاديمية العربية للعلوم

اسماعيل عبدالغفار

اسماعيل عبدالغفار

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل وفدًا من جامعة يوكلان الإنجليزية وذلك فى إطار التعاون المشترك بين الأكاديمية و«يوكلان»

وترأس الوفد البروفسور «روبرت والك»، حيث قام الوفد بزيارة فرع كلية الهندسة وزيارة فرع العلمين الجديد وفرع مصر الجديدة.

‎والتقى وفد جامعة يوكلان الإنجليزية بالعمداء وأعضاء هيئة التدريس كما التقى الطلاب الذين أتموا منح الاتحاد الأوروبى فى جامعة يوكلان الإنجليزية من جميع أفرع الأكاديمية.

‎كانت جامعة يوكلان الإنجليزية استقبلت ضمن برامج الاتحاد الأوروبى خلال العام الدراسى 2017/2018، عشرة طلاب من دارسى درجة الماجستير و25 طالبًا من مرحلة ما قبل البكالوريوس، وكذلك ٤٠ طالبًا ببرامج التدريب الصيفى المختلفة، بإجمالى عدد ٧٥ طالبًا من دارسى التخصصات المختلفة فى الهندسة بجميع أفرع الأكاديمية البحرية بجمهورية مصر العربية (أسوان - القاهرة - القرية الذكية - الإسكندرية).

وتقدم جامعة يوكلان الإنجليزية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى لطلبة الأكاديمية مجموعة برامج تتضمن البرامج: ١٢٠ منحة دراسية لمرحلة ما قبل البكالوريوس - ١٥ منحة دراسية لمرحلة الدراسات العليا ماجستير - ١٠ منح دكتوراة - ٣٠ منحة لتبادل أعضاء هيئة التدريس.

‎وتتعاون جامعة يوكلان مع الأكاديمية البحرية فى تنفيذ برامج تدريبية صيفية على مدار الأربع سنوات السابقة ٢٠١٥-٢٠١٨ حيث تم تدريب ١٥٧ طالبًا فيها من مختلف تخصصات كليات الهندسة والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات من مختلف أفرع الأكاديمية.


اضف تعليقك

لأعلى