واقعة مفجعة.. تحرش جماعى بتلميذ داخل الفصل بمساعدة المعلمة | الصباح
سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7     "نفسنة" تركي آل الشيخ من تحية فان دام لـ محمد رمضان     elsaba7     لوحدة.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مواجهة الـ يونايتد     elsaba7    

واقعة مفجعة.. تحرش جماعى بتلميذ داخل الفصل بمساعدة المعلمة

محرر الصباح / 2018-11-10 20:03:09 / حوادث
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

هزت واقعة مفجعة مدرسة خاصة بحي فيصل في الجيزة،  حيث تحرش عدد من التلاميذ بزميلهم في الصف الثاني الإعدادى، في حين اتهمت والدة الطفل المعلمة بالمساعدة في وقوع هذه الجريمة.

تفاصيل الواقعة

وكانت الواقعة قد بدأت بحسب والدة الطفل بسبب الديسك، حيث ذكرت أنه يوم الأحد الماضي كُسرت منضدة الطالب أحمد، حينها خرج لمشرف الدور وطلب منه المساعدة في الحصول على دسك، إلا أنه فوجئ بالمشرف يعنفه ورفض يغير الدسك.

وأضافت: "لما رفضوا يساعدوا الولد، دخل فصله واتصرف، فجاب باسكت الزبالة اللي في الفصل، وحط عليه الخشب المكسور وخلص اليوم على كده لحد ما رجع وحكى ليا اللي حصل".

اعتداء كبير المشرفين بالركل والـ"شلاليت"

وأضافت أنه عندما طلب ابنها "ديسك" جديد من إدارة المدرسة عنفه صحب المدرسة واتهمه بكسر الديسك وطلب منه شراء آخر على حسابه، فما كان من التلميذ إلا أن هدده بإبلاغ "الجودة التعليمية عندما تزور المدرسة".

بعدها فوجئ الطفل بكبير مشرفي المدرسة يبرحه ضربًا ما بين “الشلاليت في رجله وركبته”، وكتبوا له جواب استدعاء ولي الأمر وهددوه بالرفض من المدرسة.

تحرش جماعي

في اليوم التالي ذهب الطفل للمشرف وطلب منه الدسك، إلا أنه لم يهتم به ولا بشكواه، وفى الحصة قبل الأخيرة لاحظ الطفل التفاف مجموعة من زملائه حوله وبدأوا التحرش به والاعتداء عليه والإمساك بأجزاء حساسة من جسده.

تواطؤ المدرسة

تكشف والدة الطفل أن ابنها لما استنجد بالمشرفة، ما كان منها إلا أن عنفته، وقالت له "عشان تكسر الدسك تنان.. استحمل بقى"، وأرجعته الفصل مرة أخرى ليكملوا حفلة التحرش ضده، وبالفعل واصلوا الاعتداء عليه والتحرش به مجددًا.

 

صدمة الأم

كانت صدمة الأم عندما رأت ابنها عائدًا من المدرسة واثار الاعتداء عليه، فأصابها الفزع وهالها ما رأته، فصحبته لتحرير محضر رقم 40600 لسنة 2018 وبانتظار استكمال الإجراءات.

 


اضف تعليقك

لأعلى